عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-05-11, 05:10 PM
عضو مجلس الاداره
عبدالله المنبهي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
اوسمتي
وسام الإدارة 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 2011 Apr
 فترة الأقامة : 4796 يوم
 أخر زيارة : 10-09-15 (01:01 PM)
 المشاركات : 4,778 [ + ]
 التقييم : 32
 معدل التقييم : عبدالله المنبهي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي البلوي: "العميد" تعب من "التكليف".. وسأرشّح نفسي للرئاسة



طالب عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي، إدارة النادي الحالية بعقد الجمعية العمومية في القريب العاجل، لاختيار رئيس جديد لأربع سنوات مقبلة، مجدداً تأكيداته بأنه سيقدم ملفه الانتخابي في اليوم الأول من فتح باب الترشيحات. ووفقا لتقرير أعده الزميل عبدالله الشمراني ونشرته "الحياة"، أكد الرئيس الاتحادي الأسبق، أن موازنة النادي في السنوات الأربع المقبلة تم رصدها وتوفيرها، إلى جانب الدعم الذي يحظى به «العميد» من العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ.

وقال البلوي: «تعب نادي الاتحاد من التكليف، فلا بد أن تعقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس للنادي بصورة عاجلة عن طريق الانتخاب، فلقد تحدث معي أول من أمس الأمير خالد بن فهد من خارج المملكة، وطالب بانعقاد الجمعية، وكذلك عضو الشرف محمد الباز وغيرهما ممن تحدثوا معي بشأن ضرورة انتخاب الرئيس المقبل لا بالتكليف، وحقيقة أن موعد انعقاد الجمعية في رمضان المقبل إذا ما صحت الأخبار، فهذا سيدخل النادي والإدارة المقبلة في أزمة لا تخدم مصلحة النادي، فانعقادها حالياً يسهم في صناعة فريق كروي جيد، من خلال البحث عن لاعبين وأجهزة فنية وطبية منذ وقت باكر». واستطرد قائلاً: بحسب علمي أن مسددي العضوية عدد يسمح بانعقاد الجمعية، ولو فتحت إدارة النادي المجال ليومين، لسدد أكثر من مئتي عضو رسوم تجديد عضوياتهم.

وأشار البلوي الى أن ما يدفعه للترشيح هو الضغوط الجماهيرية وشعوره بلوم من جماهير الاتحاد بعد أي نتائج غير مرضية للفريق، وأضاف: لا أرغب في العودة للرئاسة، إذ أفضل البقاء بعيداً عنها، لكن الضغوط الجماهيرية هي التي دفعتني، خصوصاً أن لدينا الثقة بإذن الله باننا سنقدم لنادينا الخدمة التي ترضي آمال وتطلعات أنصاره.



الصور المرفقة
نوع الملف: jpg news90558464.jpg‏ (8.6 كيلوبايت, 1 مشاهدات)