المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المتهور زلاتان يمازح كاسانو بحركة قاتلة (فديو) !


azooz alshahrani
13-05-11, 10:03 PM
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يتلذذ دوماً بضرب زملائه عندما يرغب في التعبير عن فرحه أو غضبه على حد سواء وكان الضحية هذه المرة زميله مهاجم الروسونيري انطونيو كاسانو أثناء احتفال النادي اللمباردي بتتويجه بلقب الدوري الإيطالي بعد تعادله أمام روما سلباً في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقام ابرا بركل المهاجم كاسانو على رأسه و في منطقة قاتلة أثناء قيام الأخير بمقابلة تلفزيونية عقب التتويج باللقب، و تقبل كاسانو " المزحة المؤلمة" بنظرة تعبر عن الدهشة إذ طالت قدم المهاجم السويدي رأسه دون أن يقفز نظرا لطول قامة ابراهميوفيتش الفارعة و إيجادته لبعض فنون القتال كالكراتيه .

يشار إلى أن العلاقة التي تربط السويدي و زميله الإيطالي "كاسانو" متينة رائعة ، وقد صرح كلا اللاعبين بأنهما يفضلا اللعب مع بعضهما في خط هجوم فريق الميلان ، ولن تثير تلك الركلة أي أحقاد بينهما و يبدو أن لاعبي الميلان ولاعبي منتخب السويدي أعتادوا على مثل هذه التصرفات ، و كما قال لاعب الهلال السعودي ويلي هامسون عندما تلقى أحدى ركلات زلاتان " الضرب من إبرا دلاله على المحبه " .

يذكر أن ابرا توج بثمانية ألقاب دوري في السنوات الثمانية الأخيرة مع الأندية التي لعب لها وهي ( ايا** امستردام الهولندي، يوفنتوس وانتر ميلان الإيطاليين، وبرشلونة الإسباني وأخيراً ميلان) .

http://www.youtube.com/watch?v=CgyJR-1LYvE&feature=player_embedded

مآ اقول الا الله يعين عياله عليه

ابو عامر
14-05-11, 04:25 PM
ههههههههه
صدق الله يعين عياله عليه ..
تقبل مروري المتواضع ..

عبدالله المنبهي
14-05-11, 05:42 PM
يعطيك العافيه
تقبل تحياتي

صقر بني منبه
16-05-11, 12:40 AM
هههههه الله يعينهم

لاهنت تقبل تقديري

الواهبي
10-07-11, 05:27 PM
يعطيك العافية
مشكوووووووور

سيف بني منبه
18-10-11, 01:31 PM
بيض الله وجهك
والله يعطيك العافيه
دمت ودام عطائك