المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كافاني وسواريز وفورلان ضمن قائمة أوروجواي استعدادا لمواجهة روسيا وديا


azooz alshahrani
10-05-12, 05:10 PM
أعلن المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم قائمة بأسماء 23 لاعبا لمباراة فريقه الودية المرتقبة أمام المنتخب الروسي في 25 مايو الحالي.

واعتمد تاباريز تقريبا على نفس القائمة التي أحرز بها المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ولقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي أقيمت في الأرجنتين العام الماضي.

وضمت القائمة المهاجم المخضرم دييجو فورلان نجم انتر ميلان الإيطالي والذي قد يترك انتر بعدما فشل في الظهور مع الفريق بالمستوى الذي كان عليه في صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد الأسباني. ويحتل منتخب أوروجواي المركز الثالث في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) أمس الأربعاء وذلك خلف منتخبي أسبانيا وألمانيا.

وانتهت آخر مباراة ودية سابقة لمنتخب أوروجواي بالتعادل 1/1 مع نظيره الروماني في 29 شباط/فبراير الماضي. وضمت القائمة التي أعلنها تاباريز 23 لاعبا هم :

لحراسة المرمى : فيرناندو موسليرا (جالطة سراي التركي) ومارتن سيلفا (أولمبيا الباراجوياني) .

وللدفاع : دييجو لوجانو (باريس سان جيرمان الفرنسي) ودييجو جودين (أتلتيكو مدريد الأسباني) وسيباستيان كوتس (ليفربول الإنجليزي) وماوريسيو فيكتورينو (كروزيرو البرازيلي) ومارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي) وماكسيميليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي) .

وللوسط : ألفارو جونزاليس (لاتسيو الإيطالي) وإيجيديو أريفالو ريوس (تيخوانا المكسيكي) ووالتر جارجانو (نابولي الإيطالي) ودييجو بيريز (بولونيا الإيطالي) وسيباستيان إيجورين (سبورتنج خيخون الأسباني) وألفارو بيريرا وكريستيان رودريجيز (بورتو البرتغالي) ونيكولاس لودييرو (أياكس الهولندي) وجاستون راميريز (بولونيا الإيطالي) .

وللهجوم : إدينسون كافاني (نابولي الإيطالي) ولويس سواريز (ليفربول الإنجليزي) ودييجو فورلان (انار ميلان الإيطالي) وآبيل هيرنانديز (باليرمو الإيطالي) وسيباستيان فيرنانديز (ملقة الأسباني) وسيباستيان أبريو (بوتافوجو البرازيلي) .

ابن طلق
11-05-12, 12:27 AM
الاخ عزوز الشهراني

شكرا لك على طرحك المميز

ولاهنت لاعدمناك

صقر بني منبه
15-05-12, 04:10 AM
الله يعطيك العافيه
اشكرك على النقل الرائع
تحياتي واحترامي