المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد يرغب في إعارة شاهين


azooz alshahrani
19-03-12, 02:47 PM
ذكرت بعض الصحف الإسبانية اليوم رغبة إدارة ريال مدريد في إعارة لاعبها التركي نوري شاهين إلى أحد الأندية الأوربية، بسبب قلة مشاركة اللاعب مع الفريق الذي يتصدر لائحة ترتيب الدوري حالياً.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية المُقرّبة من إدارة الملكي أن إدارة ريال والمدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو يثقان بالإمكانيات الفنية للاعب، إلا أنهما متفقان أيضاً على حاجته للمزيد من الخبرة والاحتكاك.
ويرغب النادي بحسب الصحيفة في إعارة اللاعب ليحصل على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، وهو الأمر الصعب حالياً في ريال مدريد، في ظلِّ تألق الألماني خضيرة وألونسو وقناعة المدير الفني بغرانيرو أيضاً.
ونفت إدارة الملكي النية رغبة بيع اللاعب كما ذُكر مؤخراً، وأوضحت أن فكرة الإعارة قيد الدراسة وأبرز المرشحين هو نادي بروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني الحالي، إضافة لبعض الاندية الإسبانية التي ترغب بشدة الإستفادة من صاحب الـ23عاماً.
ويعاني شاهين من ضعف بريق نجوميته السابقة في دورتموند عندما كان أحد الأسباب في حصول الفريق الألماني على بطولة الدوري, في حين لم يشارك مع الريال حتى الأن سوى في 24 دقيقة في بطولة الدوري بعد مضي 26 جولة، ويعود السبب الرئيسي للإصابات المتلاحقة التي تعرّض لها اللاعب تارةً ولوجهة نظرٍ فنية تارةً أخرى.

صقر بني منبه
15-05-12, 04:09 AM
الله يعطيك العافيه
اشكرك على النقل الرائع
تحياتي واحترامي