المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سولدادو يحذر من فقدان فالنسيا للمركز الثالث بالليجا


azooz alshahrani
02-03-12, 07:55 PM
أكد المهاجم الإسباني الدولي روبرتو سولدادو هداف فالنسيا اليوم أن ناديه يحتاج لاستعادة "روح الانتصارات" في دوري الليجا بعد استهلاله المخيب لعام 2012.

ولم يذق فالنسيا طعم الفوز في الليجا منذ مطلع 2012 سوى في مباراة واحدة، وفي المقابل خسر في ثلاث مباريات وتعادل في أربع، ورغم ذلك فإنه لا يزال محتفظا بمركزه الثالث خلف القطبين ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضح سولدادو في تصريحات صحفية أن فريق (الخفافيش) "يطمع للحفاظ على المركز الثالث على أقل تقدير، ولكن هذا الهدف لن يتحقق بالتراخي والاستهانة بالخصوم، لأنه ليس حكرا علينا، وربما ينتزعه منا أي فريق مستقبلا".

وشدد اللاعب على أن "فالنسيا لن يكون لديه مبرر إذا ما ضاع هذا المركز، فقد أدى الفريق فترة إعداد جيدة في الشتاء ولا يعاني من إرهاق بدني".

وأشار سولدادو إلى أن مباراة غرناطة المقبلة على ملعب الفريق الأندلسي بعد غد الأحد بالجولة السادسة والعشرين من الدوري ستكون "بداية الطريق نحو العودة لذاكرة الانتصارات".

وفي سياق آخر، أبدى سولدادو سعادته الغامرة بتسجيل "هاتريك" في مباراة إسبانيا الأخيرة أمام فنزويلا، مؤكدا على أنه حقق حلمه بالانضمام لمنتخب "لاروخا" بطل أوروبا والعالم، كما شدد على حاجته لخوض مزيد من المباريات معه لاكتساب الثقة الدولية على أكمل وجه.

ويحتل سولدادو المركز السابع في ترتيب هدافي الليجا برصيد 12 هدفا.

ابن طلق
16-03-12, 10:20 PM
يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز الشهراني

مجتهد عسى ربي يوفقك
وننتظر كل الاخبار الرياضيه الجديده

تقبل مروري ولك ودي وتقديري

صقر بني منبه
18-03-12, 05:12 PM
الله يعطيك العافيه
اشكرك على النقل الرائع
تحياتي واحترامي