المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكوك حول مشاركة سمولينج امام توتنهام بسبب جرح في الرأس


azooz alshahrani
02-03-12, 07:48 PM
فيما يلي اخبار من ملاعب دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة من مباريات البطولة غدا السبت.

*تحوم شكوك حول مشاركة المدافع كريس سمولينج في مباراة فريقه مانشستر يونايتد حامل اللقب أمام توتنهام هوتسبير يوم الأحد المقبل بعد اصطدامه بالرأس مع لاعب اخر واصابته بجرح خلال مباراة منتخب انجلترا الودية أمام هولندا يوم الأربعاء الماضي.

وقال اليكس فيرجسون مدرب يونايتد "لا اعرف على وجه اليقين ان كان سيتمكن من المشاركة. علينا توخي الحذر وسنرى كيف ستكون الامور غدا."

وسيغيب عن المباراة أيضا لاعب الوسط توم كليفرلي بسبب اصابة في القدم وانطونيو فالنسيا الذي يتعافى من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية الا ان وين روني سيعود الى الفريق بعد تعافيه من عدوى في الحلق.

وقال فيرجسون "روني لائق وقد تدرب طوال الاسبوع لكن سيغيب عن المباراة كليفرلي وفالنسيا."

*اشتكى ارسين فينجر مدرب ارسنال من عبء المباريات الدولية بينما يستعد فريقه للقاء ليفربول غدا السبت في ظل شكوك حول مشاركة قائد فريقه روبن فان بيرسي والمدافع توماس فيرمالين.

وشارك فان بيرسي في الشوط الأول لمباراة بلاده هولندا الودية أمام انجلترا يوم الاربعاء في حين شارك فيرمالين في مباراة منتخب بلجيكا أمام اليونان وقال فينجر إن اللاعبين شاركا دوليا رغم انهما كانا مصابين.

وقال فينجر للصحفيين اليوم الجمعة "شخصيا أنا اعتقد انه اصبح من الصعب جدا قبول المباريات الودية الدولية" وأضاف أنه يفكر في التقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد البلجيكي لكرة القدم.

وأضاف "لدينا مشكلة مع فيرمالين علينا تقييمها اليوم.. فان بيرسي يعاني من مشكلة بسيطة في الفخذ علينا أيضا تقييمها."

وسيغيب لاعب الوسط ارون رامسي عن لقاء السبت بسبب اصابة في الكاحل كما سيغيب عن لقاء العودة في دوري ابطال اوروبا أمام ميلانو الايطالي الثلاثاء المقبل.

* تحوم شكوك حول مشاركة ستيفن جيراد لاعب ليفربول مع فريقه أمام ارسنال بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية وقال كيني دالجليس مدرب ليفربول "لا اعرف بالضبط. لا استطيع أن اقول لكم إن كانت هناك فرصة لمشاركته أو لا."

وأضاف دالجليش "ولذا فبدلا من التكهن حول الأمر من الأفضل أن ننتظر ونرى ما سيقوله الاخصائيون الطبيون بعد فحصه."

* سيعود المهاجم الكرواتي نيكيتشا ايلافيتش الى صفوف ايفرتون في مباراته غدا السبت أمام كوينز بارك رينجرز بعد تعافيه من اصابة في الفخذ قلصت مشاركته مع الفريق الى 30 دقيقة منذ انضمامه اليه من جلاسجو رينجرز في يناير كانون الثاني الماضي.

وقال ديفيد مويس مدرب ايفرتون اليوم الجمعة "نيكي ايلافيتش لعب 45 دقيقة لمنتخب كرواتيا وهو ما يعني أنه عاد تقريبا الى صفوفنا.. سيعود ايلافيتش الى الفريق وقد تدرب معنا قبل أن ينضم لكرواتيا وكنت سعيدا لأجله لحصوله على فرصة للعب وسيرافق الفريق الى كوينز بارك رينجرز."

* سيعادل مانشستر سيتي المتصدر الرقم القياسي في الدوري الممتاز لعدد مرات الفوز المتتالية على ارضه اذا تمكن من الفوز على بولتون واندرارز غدا السبت.

وسيكون الفوز غدا هو التاسع عشر على التوالي على ارضه ليتعادل في هذا الانجاز مع جاره مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي حقق ذلك ما بين 30 اكتوبر 2010 وأول اكتوبر 2011.

ابن طلق
16-03-12, 10:27 PM
سلمت يداك عبدالعزيز الشهراني


استمر ايها المبدع

صقر بني منبه
18-03-12, 05:14 PM
الله يعطيك العافيه
اشكرك على النقل الرائع
تحياتي واحترامي