المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريدناب يحذّر ارسنال: لا يمكن تعويض فينجر في حال رحيله


azooz alshahrani
25-02-12, 05:09 PM
أوضح هاري ريدناب المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي إن إدارة نادي ارسنال لا يمكنها تعويض مدرب الفريق ارسين فينجر في حال رحيله عن استاد الإمارات.

وقال ريدناب في تصريحاته التي أبرزتها صحيفة ذ صن البريطانية "أرسنال لا يمكنه تقديم نتائج أفضل من التي قدمها (مع فينجر). إدارة ارسنال لا يمكنها تعويض فينجر".

وتأتي تصريحات مدرب السبيرز في ظل تردّي نتائج غريمه ارسنال حيث ودع بطولتي كأس الكارلينج كاب، وكأس الاتحاد الانجليزي، واقترب من الخروج من دوري أبطال أوروبا لخسارته في ذهاب دور ال16 برباعية نظيفة خارج ملعبه أمام اي سي ميلان الإيطالي، وأخيرا فقدان أمله في المنافسة على لقب البريمير ليج كونه يبتعد عن القمة بفارق 17 نقطة بالتمام والكمال.

وأضاف ريدناب "فينجر قام بعمل رائع مع ارسنال وقاده للعب في دوري أبطال أوروبا 15 موسم متتالي، أعتقد أن الفريق سينتفض الموسم القادم وسيستعيد قوته السابقة".

وقد ينجح هاري ريدناب في تحقيق إنجاز كبير في حال واصل تفوقه على ارسنال حيث يحتل السبيرز المركز الثالث برصيد 53 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن فريق المدفعجية الذي يحتل المركز الرابع.

وستكون هذه المرة الأولى منذ 17 عاما والتي ينجح فيها توتنهام في إنهاء الموسم في مركز متقدم عن غريمه الأزلي ارسنال.

يذكر أن ارسنال سيستضيف توتنهام في دربي لندن يوم الأحد على ملعب الإمارات ليثأر من هزيمته في مباراة الذهاب على ملعب وايت هارت لين بنتيجة 2-1.

ابن طلق
16-03-12, 10:29 PM
يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز الشهراني

مجتهد عسى ربي يوفقك
وننتظر كل الاخبار الرياضيه الجديده

تقبل مروري ولك ودي وتقديري

صقر بني منبه
18-03-12, 05:14 PM
الله يعطيك العافيه
اشكرك على النقل الرائع
تحياتي واحترامي