المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتصالات السعوديه


علي السراري
12-02-12, 05:58 PM
الاتصالات السعودية: لن نضر عملاءنا في حال تطبيق ربط الشحن بالهوية
العتيبي ردا على سؤال "الوطن": الحديث عن الإجراء سابق لأوانه ونسعى للبحث عن حلول
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/4153/23-eco-2.jpg العتيبي متحدثا في المؤتمر الصحفي أمس (الوطن)






الرياض: شجاع البقمي 2012-02-11 11:48 PM
أكدت شركة الاتصالات السعودية أن شبكاتها المقدمة لعملائها في خدمات الجوال بالمملكة أفضل من اليابان وأميركا وفرنسا وإيطاليا بحسب آراء الخبراء المختصين، جاء ذلك خلال ردها على سؤال "الوطن" في المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس في الرياض.
وأشارت الشركة متمثلة في الرئيس التنفيذي للعمليات الفنية الدكتور زياد العتيبي في ردها على سؤال آخر لـ"الوطن" إلى أنها تعمل على إيجاد حلول من خلالها يتم عدم الإضرار بعملائها في حال تطبيق قرار هيئة الاتصالات بربط إعادة الشحن برقم هوية المستخدم، وقال "الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه، ولكننا نسعى إلى إيجاد حلول من خلالها لن نضر عملاءنا في حال تطبيق القرار، ولن أكشف مزيدا من التفاصيل في هذا الجانب".
وأضاف العتيبي خلال المؤتمر الصحفي بمناسبة اتفاقها مع شركة "إريكسون" على تقديم خدمات الجيل الرابع في السوق المحلية: "أسعار الخدمات المقدمة للاتصالات في المملكة تعد الأقل على مستوى المنطقة، وهذا نتيجة لارتفاع نسبة المنافسة بين المشغلين"، مستدركا حديثه "إلا إننا في شركة الاتصالات السعودية دائما ما نسعى إلى ربط انخفاض الأسعار برفع مستوى الجودة".
وذكر أن توقيع الإتفاقية يدعم توجه شركة الاتصالات نحو نشر خدمات الجيل الرابع بنسبة 65٪ في مناطق المملكة مع نهاية العام الحالي والوصول إلى 95٪ بنهاية 2014.
وأشار إلى أن شركة الاتصالات السعودية هي أول شركة قدمت خدمات الجيل الرابع في المملكة، وقال "التاريخ يثبت صحة كلامي، ولن نتكلم بهذا الأمر دون أن نكون نحن أول من أطلق هذه الخدمة في السوق المحلية".
وأضاف: "شهد سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة نموا كبيرا خلال السنوات القليلة الماضية، وكان المستهلك السعودي بشكل خاص وما زال حريصا على امتلاك أحدث وأسرع التقنيات"، مبينا أنه "من خلال تعاوننا مع شركة إريكسون سوف نقدم تقنية التطور طويل الأمد من الجيل الرابع، مما سيسهم في تمكين المستهلك السعودي من الاستفادة من هذه التقنية في جميع جوانب الحياة".
من جهة أخرى أكد نائب الرئيس لقطاع الشبكات بشركة الاتصالات السعودية المهندس بندر القفاري أن الشركة تطبق أعلى معايير الجودة في خدماتها المقدمة لعملائها، وقال "جاء اختيارنا لشركة إريكسون لتكون المزود الرئيسي المسؤول عن نشر شبكتنا للتطور طويل الأمد في المدن الرئيسية بهدف الارتقاء بمستوى كفاءتنا العالمية والمحلية".
وتابع القفاري: "انطلاقا من التزامنا تجاه عملائنا من واجبنا نشر أحدث التقنيات المتاحة وأكثرها تطورا في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية، كما أنه سوف تتولى إريكسون إدارة شبكة التطور طويل الأمد الجديدة لدى الاتصالات السعودية"، مضيفا "وفيما يخص الأولوية في إطلاق خدمات الجيل الرابع فإن المبيعات تثبت أننا أول من أطلق هذه الخدمة في السوق المحلية".
وقال رئيس شركة إريكسون السعودية علي عيد ردا على سؤال "الوطن": "نسعى إلى نقل التقنيات المطبقة في الهند واليابان وأميركا إلى المملكة، وهذا يعني أننا نتعهد بأن مستوى الجودة سيكون عاليا جدا"، جاء ذلك قبل أن يقاطعه الدكتور زياد العتيبي الذي قال "بحسب الخبراء فإن شبكاتنا أفضل من اليابان وأميركا وفرنسا وإيطاليا".
وأضاف عيد: "تشهد خدمات الهاتف المحمول وكذلك الطلب على سرعات أعلى وخدمات أفضل نموا مستمرا في المملكة، وشراكتنا مع شركة الاتصالات السعودية لتقديم أحدث تقنيات المعلومات والاتصالات إلى المملكة".

عبدالله الحريزي
12-02-12, 07:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخوي على هذه الاخبار ونتمنى لك دوام الازدهار
بس بصراحه الاتصالات عندنا مشكله والله بصراحه وخاصة بعض القرى ان لم يكن جميعها
لم يتم توفير شبكات انترنت او ال دي اس ال ولكن ما زلنا ننتظر الفرج لعله يكون قريباً
بارك الله في جهودك ونفع بما تقدمه لنا انه سميع مجيب
دمت كما يحب الرحمن ويرضى ولك كل التحايا والتقدير

ناصر الشهراني
12-02-12, 08:32 PM
ياجماعة الخير تصدقون الإتصالات السعوديه عملائها أكثر من 160 مليون عميل وعدد موظفيها أكثر من50 ألف موظف :32890480c2: لكن إن شاء الله القادم أحلى وأسهل مع الإتصالات السعوديه تقبل مروري وتقديري

الذيب
13-02-12, 03:05 PM
شكرا لك

موضوع رائع

وجميل

دمت بخير

عزوز الشاهين
13-02-12, 07:20 PM
آخبآر حلوه

يعطيكـ آلعآفيه

تقبل مروري و تحيآتي

المستشار
13-02-12, 08:13 PM
حياك الله ياعلي


أهديك وأهدي الجميع هذا المقطع ههههههههه يوتيوب

http://www.youtube.com/watch?v=4LIYjU2kljA

عبدالله المنبهي
14-02-12, 09:51 AM
جميع الاتصلات في السعوديه ينقصها الكثيرمن الخدمات


اخوي علي

اشكرك على النقل الرائع